Min menu

Pages

عروض عمل

أفضل 10 مواقع تقدم كوبونات مجانية - إشتر منتجاتك بنصف ثمنها أو مجانا 2019

أفضل 10 مواقع يقدم كوبونات مجانية - إشتر منتجاتك بنصف ثمنها 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

بداية لموضوعنا اليوم الأول من نوعه ، فالكثير من رواد الأنترنيت يريدون شراء منتجات من مواقع التسوق أو شراء خدمات أو دومينات أو مواقع  ، لكن تقابل المشتري مشكلة السعر الغالي لكل منتج أو خدمة هنا يأتي دور شيء مهم تعتمده جميع المواقع المختصة ببيع المنتجات وهو الكوبون ، ماهو الكوبون ؟ وكيف نستخدم الكوبون ؟ وماهي أفضل المواقع التي تقدم الكوبونات النشطة .

بداية ماهو الكوبون


 الكوبون هو عبارة عن اكواد تستعملها للشراء من اي موقع ومهمة الكوبون هو خصم مبلغ مالي من المنتوج الذي تشتريه .... مثال : انا اشتريت منتج ب 3,67 دولار بعد وضع الكوبون سيصبح ثمن المنتوج 3,32 تم خصم 0,35 دولار ويحتلف مكان وضع الكوبون فكل موقع للشراء حين تريد الشراء منه ودفع المال هناك خانة تقول لك ادخل كوبون أن كان لديك .

مثال عن ذلك :

كيفية استخدام الكوبون
في كل موقع يقدم منتج أو خدمة معينة تريد شراء يوجد خيار الكوبون أو promotion coupon ، ماعليك إلا إدخال الكوبون الذي جلبته في الموقع وعندها سينخفض السعر .

نأتي إلى لب الموضوع وهو :

أفضل 10 مواقع يقدم كوبونات مجانية :



1- groupon


من أشهر المواقع في هذا المجال خاصةً في الولايات المتحدة الأمريكية، المميز في الموقع أنه لا يوفر أكواد تخفيض على المنتجات الخاصة بمواقع التسوق وغيرها بل يوفر أيضًا أكواد تخفيض لمعاملات الشراء أونلاين مثل مواقع حجز الدومينات والاستضافة والبرامج المدفوعة مثل برامج الحماية وأيضًا مواقع حجز تذاكر الطيران والحجز في الفنادق وغيرها، وبعوائد سنوية تصل الى 313 مليون دولار و شركة يعمل بها أكثر من سبعة آلاف موظف و قيمة سوقية وصلت الى 14 مليار دولار بدون أن يبيع أي شيء فهو موقع متكامل تستطيع من خلاله العثور على كوبون تخفيض لأي منتج تقريبًا يتم بيعه على الإنترنت، كما يوفر مجموعة عروض يومية تحتوي على تخفيضات هائلة في الأسعار فهو من المواقع الرائعة التي يجب متابعتها.



وهو يعتبر أكبر موقع يوفر عروض تخفيضات وكوبونات خصم على الإنترنت، الموقع يوفر عروض تخفيضات خرافية على بعض المتاجر أو منتجات بعينها كما يوفر العروض على Gift Cards، لكن ما يهم هنا هو كوبونات الخصم التي يوفرها، حيث يوفر الموقع أكواد يصل عددها لـ 500 ألف كود لأكثر من 50 ألف متجر على الإنترنت، وبالطبع هو يدعم أشهر المتاجر على الإنترنت مثل Amazon ،eBay ،AliExpress وكذلك موقع GearBest، كما يوفر تخفيضات لمتاجر ومؤسسات خارج الإنترنت، فهو خيار مميز يمكنك الاعتماد عليه بكل تأكيد.



موقع رائع في عالم كوبونات الألبسة خاصة للأطفال يعرض لشركات كثيره باسعار مغريه تصل الي 80% بعد الخصم.. لا يمكن ان تعرف بالضبط ما ستجد-العلامات التجارية التي يقدمها الموقع لانها تتغير كل يوم.. شبيه لفكره jackthreads و gilt.. لكنه مخصص للاطفال والامهات من ملابس والعاب واثاث او ادوات منزليه

4 - Coupons


من المواقع المميزة أيضًا والتي يمكنك الاستفادة منها موقع Coupons، هذا الموقع يوفر أكواد خصم تتجدد بشكل يومي لأشهر الماركات العالمية بالإضافة إلى أكبر متاجر التسوق على الإنترنت، والمميز أن هذه التخفيضات قد تصل إلى 50% من سعر المنتج الأصلي، كما يوفر الموقع عروض Deals يومية يمكنك الاستفادة من التخفيضات الخرافية التي تكون موجودة فيها، الموقع يوفر أيضًا تخفيضات يمكنك الحصول عليها عند تجاوز مشترياتك مبلغ معين من أي موقع على الإنترنت حتى وإن كان موقع شركة لتصنيع الهواتف أو الحواسيب مثل Lenovo وغيرها.




واحد من أقدم المواقع في هذه القائمة ، يقدم ShopAtHome مبلغًا نقديًا من أكثر من 3000 تاجر. كما يوفر الموقع مجموعة من الكوبونات ، بما في ذلك قسائم البقالة القابلة للطباعة. وهو يقدم تطبيق متصفح مجاني يوفر تنبيهات في الوقت الفعلي ، وينشر رسالة إخبارية أسبوعية مجانية. تأسست الشركة في عام 1986 ، قبل وقت طويل من الإنترنت كما نعرفها. اليوم لديها أكثر من 100 موظف تجوب الشبكة تبحث عن صفقات.


موقع Slickdeals الذى يعتبر واحد من أفضل مواقع التسويق الموثوق فيها نظراً لأنه يعتمد على مشاركة الأعضاء ! نعم، جميع الصفقات التي تراها على الموقع قد تم إرسالها بواسطة الأعضاء مما يؤكد لك على ضمان المنتجات الموجوة بالموقع، كما ويعرض هذا الموقع فقط المنتجات التى حصلت على تعليقات وردود إيجابية من قبل المستخدمين . هذا، ويوفر الموقع الكثير من الأجهزة مثل الكاميرات، ألعاب الفيديو، أجهزة التلفزيون، والهواتف الذكية وهناك أيضا أقسام صغيرة مخصصة للمواد غير التكنولوجيا مثل الملابس والسيارات، كما سترى صفقات من العديد من تجار التجزئة المعروفين، والكثير من الأمور الأخرى التى من المؤكد ستنال على إعجابك.

يعتبر موقع LivingSocial من المواقع المعروفة في تقديم خدمات العروض اليومية وهو احد منافسي موقع Groupon ، ولقد قام اليوم الموقع بالتوسع من خلال استحواذه على 3 مواقع تقدم خدمة العروض اليومية في بعض مناطق العالم ، والمواقع الثلاث هي: موقع DealKeren ويقدم العروض اليومية في اندونيسيا موقع Ensogo ويقدم العروض اليومية في تايلند و الفلبين واخيرا موقع GoNabit والذي يتواجد في دبي ويقدم العروض اليومية للأمارات و لبنان والأردن و الكويت و تعتبر خطوة قوية لموقع LivingSocial وزيادة في تقوية مركزة من خلال تواجده حول العالم.

8- Woot 
موقع Woot و الذي فتح أبوابه سنة 2004، مشابه من -حيث المبدأ- لموقع Amazon حيث يبيع كلاهما سلعا مختلفة ، لكن يمتاز عنه في طريقة البيع، حيث لا يعرض موقع Woot سوى منتجا واحدا و وحيدا كل يوم بسعر جد تنافسي، و في اليوم التالي يتم عرض منتج آخر بسعر تنافسي أيضا، و هكذا دواليك مع تخفيضات وكوبونات رائعة لتخفيض ثمن المنتجات .


الموقع له خاصية رائعة حيث يقوم بارجاع نسبة من مشترباتك من مواقع التسوق دون ان يكون هناك اية زياده في سعر ، نسبة المبلغ المسترجع تختلف حسب موقع الشراء . مثال : فلو قمت بالشراء من موقع امازون باسخدام رابط الموقع فسوف تسترجع 5٪ من قيمة مشترياتك . الموقع ايضا لديه قسم لعرض الخصومات طبعا يجب الدخول للموقع من الرابط الموجود في موقع ايباتس ، فلو دخلت لموقع اولدنيفي من الرابط فسوف يتم نقلك لصفحة خصومات ب 60٪ كما ستحصل علي مبلغ مسترجع من قيمة مشترياتك ب 2٪ من قيمة المشتريات .

10- dealsplus



من أكبر المواقع في عمل خصومات بواسطة كوبونات على المشتريات منه ويعطي حتى كوبونات خاصة بشراء الكورسات المدفوعة من موقع udemy بالفعل يستحق التجربة .

أحدث العروض وكوبونات الخصم لأشهر المتاجرعبر هذين الموقعين المميزين 


موقع alcouponest



 

الكوبونيست : موقع الكوبونيست من افضل مواقع كوبونات الخصم للعام الجديد فهو يتميز بوجود أكثر من 1200 عرض من جميع المتاجر العربية والعالمية محدثة باستمرار وبافضل نسب خصم علي كل المنتجات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

موقع couponsksa




كوبونات السعودية : يعتبر موقع كوبونات السعودية من اهم مواقع الكوبونات فى الشرق الأوسط فهو يحتوي علي اكثر من 100 متجر عربي وعالمي لذلك اي كوبون أو خصم أو عرض ستجده فى كوبونات السعودية كما أن الكوبونات يتم 
تحديثها يومياً.



reaction:

Comments

7 comments
Post a Comment
  1. من خلال موقع مذركير يمكنكم التعرف علي كافة انواع المنتجات بـ اقل الاسعار من تخفيضات مذركير زورو الان تطبيق خصم مذركير لـ مزيد من المعلومات

    ReplyDelete
  2. هناك موقع جديد اسمه كوبون اكسترا وهو افضل موقع كوبونات خصم في الدول العربيه برأيي وهذا رابط الموقع couponextra.net

    ReplyDelete
  3. يمكنك الحصول على كود خصم نون مصر للأزياء والاكسسوارات والاجهزه المنزليه وكل السلع على المتجر ماعدا السلع الغذائيه، شاهد هذا الموضوع واحصل على كود خصم نون مصر على مجلة رقيقة
    كوبون خصم نون مصر مجلة رقيقة

    ReplyDelete
  4. موقع رزقك شوب يعتبر من أحدث المواقع التي تنافس في تقديم أفضل أكواد وكوبونات الخصم الفعالة والمحدثة بشكل يومي لكثير من المتاجر في الخليج العربي ومصر وعنوان الموقع هو
    https://www.rezkakshop.com/

    ReplyDelete
  5. هذا موقع كوبونات مميز يحتوي على تطبيقات للايفون والاندرويد
    https://www.couponapp.net

    ReplyDelete
  6. أنصحكم بمتابعة عروض نمشي الجديده على موقع كود نمشي الذي يوفر كوبونات خصم لنمشي بتخفيض يصل 85%

    ReplyDelete

Post a Comment