Min menu

Pages

عروض عمل

ماذا يحدث عندما تضع البصل الأرجواني على قدميك لمدة خمسة ليالي ... مفاجأة


ماذا يحدث عندما تضع البصل الأرجواني على قدميك لمدة خمسة ليالي ... مفاجأة 


وضع البصل الأرجواني في أقدامنا يتيج للجسم طرد السموم المخبئة في الجسم ، ويؤكد الطب الصيني أن قدمي الانسان مرتبطة بشدة بجميع الأجهزة الداخلية للجسم من خلال خطوط الطول .



ومن ناحية أخرى وفي العصور القديمة كان يستخدم البصل لإستيعاب الفيروسات المنتشرة في البيئة والمحيط وايضا إزالة الإنفلونزا وتوضع في غرف المرضى للتعقيم ، ويساعد البصل الشخص في التخلص من القلق الذي يسببه السعال والإنفلونزا .



يعرف الكثير منا فوائد البكتيريا والمضادات الحيوية التي تأتي من البصل وتأتي فعاليتها عند تناول البصل لأن البصل مادة خامة .وغالبا ما تختلف العلاجات الطبيعية والمنزلية في فعاليتها وقوتها للعلاج وتكون هذه العلاجات الطبيعية أفضل من الأدوية الخاصة التي يتم التحصل عليها بتحكيم العلوم في المختبرات .



يعد هذه الاختبار أفضل طريقة للتحقق من فوائد البصل عندما نضعه على أرجلنا لمدة خمسة ليالي متتابعة ، لذا سنقوم بعملية شرح لهذا الأسلوب الغريب لإزالة السموم من الجسم .

- تجلب البصل الأحمر وتغسله جيدا وتقطعه لاثنين من الشرائح.
- قبل النوم تغسل القدمين جيدا وتمسحهما من الماء ثم تضع شريحة البصل على باطن القدمين وتوضع في مكان تشكل القوس .
- ضع جوارب قديمة لتغطي القدم وتأكد بأن البصل لازال على تواصل مع القدمين طوال الليل وفترة نومك.
- يوضع البصل في القدمين لمدة خمسة أيام متتالية دون انقطاع لنتائج أفضل .


من نتائج هذا العلاج :

1- تنقية الدم : يساعد حامض الفوسفوريك الموجود في البصل على إمتصاص السموم المتراكمة في الجسم وتنقية الدم كذلك.
2- يساعد هذا الإجراء أيضا على إزالة البكتيريا ومسببات الأمراض : البصل فوائده كثيرة وفعالة كما يعمل مضاد للفيروسات والبكتيريا .
3- تنظيف الهواء : وضع البصل حول قدميك يساعد على تنظيف الهواء المحيط بالغرفة ويحافظ على القدمين ويعطيهم رائحة أفضل بعد العملية ويساعد في التخلص من المواد الكيمائية المتراكمة في الجسم وهذا أثناء النوم .




reaction:

Comments