Min menu

Pages

عروض عمل

تطبيق رائع لإرسال رسائل وصور وبطاقات لكل الأعياد والمناسبات وعيد الأضحى 2019

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 





يستقبل المسلمون في شهر ذي الحجة من كل عام عيد الأضحى المبارك الذي يمر على الأمة الإسلامية هذه السنة وعديد التغيرات تشهدها الدول العربية ، وككل الأعياد ينشغل الناس بالتهنئة بالعيد عبر الزيارة أو الالتقاء عند الاباء والامهات والاهل ، أو التراسل ويجمع العيد بين الاصدقاء والاحباب وهناك من له اصحاب وأصدقاء في غربة او في موطن آخر فتأتي هنا الرمزية في التهنئة بالعيد بإرسال صور ورسائل وبطاقات تهنئة بمناسبة العيد وتأتي صيغة التهنئة بالعيد كما ذكرها الشيخ ابن رحمه الله في الفتوى الآتية : 
السؤال:
يسأل ويقول: ما صيغة تهاني عيد الأضحى المبارك، وقد عرفنا أنه في عيد الفطر يقول الناس لبعضهم: تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، فماذا نقول في عيد الأضحى؟ جزاكم الله خيرًا.

الجواب:
ليس لهذا صيغة معروفة، فإذا دعا له قال: تقبل الله منا ومنك، أو عيدكم مبارك، أو العيد مبارك، أو جعل الله عيدكم مباركًا سواء كان عيد الأضحى أو عيد الفطر كله واحد، وهكذا في الحج حجك مقبول، تقبل الله منك، عمرة مقبولة، تقبل الله منك، كل هذا وأشباهه كافِ، نسأل الله للجميع الهداية والتوفيق، نعم.
المقدم: اللهم آمين، جزاكم الله خيرًا.

وعبر مدونة معرفة كوم وفرنا لكم اليوم تطبيق مميز لارسال بطاقات ورسائل تهنئة بعيد الاضحى للأهل والأحباب والأصدقاء وكل الأعزاء على القلب في يوم الاضحى المبارك .
والتطبيق متوفر فيه كل التهاني الخاصة بكل المناسبات أي يغنيك عن تحميل الصور والرسائل لإرسالها.



معلومات التطبيق :
إسم التطبيق : تهاني عيد الأضحى 2019 - تهاني كل المناسبات
حجم التطبيق : 5.8M
ميزات التطبيق : الميزات الجديدة
إضافة تهاني عيد الأضحى 2019
Gif إضافة تهاني الأعياد و المناسبات متحركة 
إضافة تهاني عيد الاضحى المبارك
إضافة تهاني النجاح
إضافة تهاني الخطوبة والزواج
إضافة رسائل عيد الأضحى

نأتي لتحميل التطبيق : من هنا 


من يبحث عن تصاميم خاصة بأسماء محددة للعيد والمناسبات ليراسلنا عبر الصفحة 
reaction:

Comments