Min menu

Pages

عروض عمل

كيفية إستغلال قوائم الإحتياط وماهي الشروط لذلك

قررت وزارة التربية الوطنية مواصلة استغلال القوائم الاحتياطية الخاصة بمسابقتي التوظيف بعنوان 2017،وكذا على أساس الالتحاق برتبة أستاذ التعليم الابتدائي لسنة 2018 قصد شغل المناصب المالية الشاغرة وفقا للإجراءات التالية :



استغلال قائمة المترشحين الذين تحصلوا على معدل عام يساوي أو يفوق 10 من 20، دون علامة اقصائية والمدرجين في القوائم الاحتياطية الخاصة بمسابقات توظيف الأساتذة سالفة الذكر .

تمتد صلاحية استغلال القوائم الاحتياطية الخاصة حسب توظيف الأساتذة سالفة الذكر إلى غاية 31 ديسمبر 2020.

يتم توظيف المترشحين المدرجين في القوائم الاحتياطية في المناصب الشاغرة و المناصب التي ستشغر جراء مختلف الأسباب في الرتب القاعدية وكذا الرتب الآيلة للزوال فقط مع استثناء المناصب المالية الشاغرة والتي ستشغر في رتب الترقية.

يتم التكفل المالي بالمعنيين على أساس التصنيف المرتبط بالرتبة القاعدية “أستاذ المدرسة الابتدائية الصنف 11″،أستاذ التعليم المتوسط “الصنف 12″، أستاذ التعليم الثانوي”الصنف 13″، مع التحويل التلقائي في نهاية السنة المالية.

يتم استدعاء المترشحين المدرجين في القوائم الاحتياطية لشغل المناصب المالية الشاغرة بالبريد المضمون ثم بالوسائل الأخرى البريد الالكتروني، الهاتف الشخصي والرسائل النصية القصيرة.

وسنعرض في موقعنا معرفة كوم قوائم الإحتياط لأساتذة التعليم المتوسط والثانوي بعنوان سنة 2017 وقوائم الإحتياط  لمسابقة التعليم الابتدائي بعنوان سنة 2018.



reaction:

Comments