Min menu

Pages

عروض عمل

التحضير لمسابقة الاساتذة على اساس الشهادة 2021 وكيفية التسجيل في المسابقة

 التحضير لمسابقة الاساتذة على اساس الشهادة 2021 وكيفية التسجيل في المسابقة 

التحضير لمسابقة الاساتذة على اساس الشهادة 2021 وكيفية التسجيل في المسابقة



قبل أشهر تم تداول إعلان مسابقة الأساتذة 2021 وهذه المرة تم تغيير صيغة الإمتحان من على أساس الإختبار إلى إمتحان على أساس الشهادة ووضحنا الفرق بين الصيغتين هنا في هذا الموضوع : 

الفرق بين مسابقة التوظيف على أساس الاختبار ومسابقة التوظيف على أساس الشهادة مسابقة الأساتذة 2021

المتابع لنظام مسابقات الأساتذة في السنوات الأخيرة يرى أن أغلب المسابقات كانت على أساس الإختبار مع قدوم وزيرة التربية نورية بن غبريط أين أحدثت نظام جديد في مسابقة الأساتذة مع مرحلتين مرحلة الإختبار الكتابي ومرحلة الإمتحان الشفوي مع بروز قائمة إحتياطية يتم اللجوء لها في حالات الشغور في المناصب سواء ولائيا أو وطنيا .

مسابقة الاساتذة 2021 على اساس الشهادة تم الإعلان عنها من طرف صحيفة الشروق أين تحدثت عن موعد مسابقة الأساتذة وكيفية إجرائها .

وقد تحدثنا سابقا أيضا عن كل ما يخص المسابقة في هذا الموضوع : كل ما يخص مسابقة الأساتذة على أساس الشهادة 2021


موعد مسابقة الأساتذة على أساس الشهادة 2021 :

تم الإعلان عن مسابقة الأساتذة على أساس الشهادة إبتداءا من 29 جوان 2021 وتمتد لمدة 15 يوما هذا بخصوص التسجيلات بعدها مباشرة يتم اعلام المقبولين لإجراء الإمتحان بمكان إجراء المقابلة الشفوية .

كيفية التسجيل في مسابقة الأساتذة على أساس الشهادة 2021 : 

يتم التسجيل في مسابقة الأساتذة على أساس الشهادة 2021 عبر الأرضية والفضاء الرقمي الذي توفره وزارة التربية الوطنية في اعلان لاحق وهو الموقع الذي سيتم التعامل معه من طرف المترشحين بخصوص التسجيل أو إعلان النتائج .

التحضير لمسابقة الاساتذة على اساس الشهادة 2021

في الخبر الذي نشرته على صفحة معرفة كوم تحدثت فيه عن وضع أسئلة خاصة وتحضيرية لمسابقة الأساتذة 2021 على أساس الشهادة والموضوع هذا سيتضمن ملف pdf يجمع جل أسئلة مسابقة الأساتذة الشفوية لسنة 2016 و 2017 وبعض الأسئلة الأخرى 


أسئلة مسابقة الأساتذة الشفوية لسنة 2016 و 2017


reaction:

Comments